أهم الأنباء

هيئة الأمر بالمعروف تنتقد تصرف رادوي وتخاطب رعاية الشباب

Share


متابعة : صاروخ سبورت 
وجهت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خطاباً إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن قيام اللاعب الروماني ميريل رادوي بتقبيل الصليب على ذراعه أمام الجماهير خلال إحدى المباريات، مطالبة بالتنبيه على اللاعبين غير المسلمين باتباع التعليمات، وعدم ارتكاب مثل هذه المخالفات الشرعية.

وبحسب الخبر الذي نشرته (صحيفة سبق) قالت الهيئة في الخطاب الموجَّه لوكيل الرئيس العام لشؤون الشباب إن وسائل الإعلام تناقلت مؤخراً ما قام به اللاعب الروماني من تقبيل الصليب على ذراعه أمام الجماهير، وهو ما يُعدُّ مخالفة شرعية مخالفة للأنظمة المعمول بها، ومثل هذه الأمور لها تأثير سلبي في أفكار الشباب؛ لذا نأمل التنبيه على غير المسلمين من اللاعبين والأجهزة الفنية باتباع التعليمات داخل الملاعب، وعدم ارتكاب مثل هذه المخالفات الشرعية المخالفة للأنظمة، وإفادتنا حيال ما ترونه مناسباً لمنع مثل هذه التصرفات.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.