أهم الأنباء

رئيس النادي الأهلي : لم نتعود على الشكاوى ..والموينع يرد الفترة ليست بقصيرة

Share
جدة : صاروخ سبورت 
استغرب رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في حديثه للزميلة (عكاظ ) شكوى اللاعب يوسف الموينع ضد النادي وصرح بأن اللاعب سيتسلم حقوقه عن طريق لجنة الاحتراف، مشيرا إلى أن خلال سنوات طويلة لم يقم أحد من أبناء الأهلي بشكوى ضد ناديه، وهذا من مبدأ الثقة المتبادلة بين اللاعب وناديه، مؤكدا أن اللاعب حدثه حول حقوقه المالية المتأخرة، وقد وعدته خيرا بتسلم حقوقه كاملة ولكن تفاجأنا بخطاب لجنة الاحتراف.

وكان اللاعب يوسف الموينع قد أكد اللاعب لـ«عكاظ» أن حقوقه المالية مستحقة من فترة ليست بقصيرة ويستحقها، وقال إنه لم يتسلمها حسب الموعد المتفق البارحة الأولى من قبل إدارة النادي وتدور أحاديث كثيرة في الأوساط الرياضية المقربة من النادي عن نية الإدارة الأهلاوية في رفع خطاب للجنة الاحتراف يتضمن رغبتها في إلغاء عقد اللاعب، مستندة على تقارير تثبت عدم مشاركته مع ناديه خلال مباريات الموسم الحالي وكثرة إصاباته، حيث وصل غياب اللاعب لأكثر من 10 % من مباريات الموسم، الجدير بالذكر أن عقد اللاعب ينتهي الموسم المقبل.
Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.