أهم الأنباء

العقوبة تنتظر السعران صاحب هدف فريقه الوحيد في الإمارات بدوري ابطال اسيا

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن إدارته ستقوم بمعاقبة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عبدا لعزيز السعران بعد أن طرد في مباراة أول من أمس أمام الإمارات الإماراتي بدوري أبطال آسيا، بسبب بصقه على اللاعب الإماراتي مصطفى السعيد، وقال "السعران أخطأ واعتذر عن خطئه، واعتذاره مقبول، ولكن ستطبق عليه اللائحة الداخلية للنادي، كما سنعاقب أكثر من لاعب".

 وذكر البلطان أن أداء فريق الشباب لم يكن مقنع مشيرا إلى أن فريقه خسر نتيجة اللقاء 1 / 2 بسبب الأداء السيئ طوال شوطي المباراة، وقال "لم نستحق الفوز بنتيجة المباراة لأن جميع خطوط الفريق كانت سيئة, ولاعبو الإمارات سلكوا أسهل الطرق في الانتصار وحققوه، وكان وضع الفريق جيدا قبل المباراة، ولكن الأعذار لا تجدي، فالمستوى السيئ هو السبب في ذلك"

وأضاف "اللاعبون لم يقدموا مستوياتهم المعهودة بالرغم من لعب الفريق ما يكفي من الدقائق لتسجيل الأهداف" في إشارة إلى احتساب الحكم لزمن إضافي قدره الـ104 دقائق.

و أن الخسارة يتحملها اللاعبون وقال "لن أبرر الهزيمة أو ألقي باللوم على أحد إنما السبب الوحيد في عدم ظهور الشباب بالمستوى المعروف هم اللاعبون الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم، وهم مسؤولون عن الهزيمة، ويجب عليهم تعويض الخسارة في المباريات المتبقية، خصوصا أننا نواجه خطر الخروج وعدم التواجد في الأدوار المقبلة لصعوبة موقفنا ولكن مازال لدينا أمل في الوصول للدور المقبل".
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.