أهم الأنباء

الأخضر الأولمبي يتعادل مع نظيره السوري وديا في قطر

Share
الدوحة : صاروخ سبورت
تعادل المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره المنتخب السوري الأولمبي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت في أكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

ودخل الوطني يوسف عنبر مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بتشكيل مكون من:إبراهيم زايد في حراسة المرمى، في خط الدفاع عبد الله الدوسري، سلطان الدوسري، سلطان البيشي، وأحمد والبي، وفي الوسط محمد القرني، محمد أبوسبعان، فهد حمد، وبدر السليطين، وفي الهجوم صقر عطيف، وفهد المنيف. وشهدت الدقائق الأولى من المباراة هدفا مبكرا للمنتخب السوري في الدقيقة الخامسة، بعدها سيطر الأخضر الأولمبي على مجريات المباراة.


الشوط الثاني أجرى المدرب عنبر مجموعة تغييرات، فتم إدخال إبراهيم غالب وسعود حمود ويحيى الشهري. مضى الوقت الأصلي بتقدم المنتخب السوري، إلى أن جاء هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من خطأ نفذه يحيى الشهري، واستغله إبراهيم غالب واضعا الكرة في الزواية البعيدة عن حارس المرمى، ليطلق بعدها الحكم صافرته، معلنا نهاية المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما.
من جهته، أثنى المدرب يوسف عنبر على الأداء الذي قدمه اللاعبون استعدادا للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن والبطولة الخليجية، مشيرا إلى استفادتهم من اللقاء، كاشفة لهم بعض السلبيات التي سيعملون على علاجها في التدريبات المقبلة.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.