أهم الأنباء

محكمة التحكيم الرياضي بلوزان : تنهي قضية الوحدة ( بعدم الإختصاص )

Share

الرياض: صاروخ سبورت
أصدرت اللجنة القانونية بالإتحاد السعودي لكرة القدم بياناً توضيحياً حول قضية نادي الوحدة مع لجان الإتحاد السعودي لكرة القدم وجاء فيه ((عطفاً على الخطاب الوارد من محكمة التحكيم الرياضي ( CAS) بلوزان المرسل إلى محامي اتحاد القدم بتاريخ اليوم 8/ 8 / 2011 م، المتضمن قرار اللجنة الخاص بقضية نادي الوحدة ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي أشار إلى أن تفاصيل مضمون هذا القرار ستصدر في وقت لاحق و أن قرار هيئة التحكيم الصادر بأغلبية الأعضاء تضمن ما يلي :



أولاً : عدم اختصاص محكمة التحكيم الرياضي للنظر في الاستئناف المقدم من نادي الوحدة ضد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثانياً : تحميل نادي الوحدة و إلزامه بدفع أتعاب ومصاريف المحكمة والتحكيم.

ثالثاً : إلزام نادي الوحدة بسداد مبلغ 5000 فرنك سويسري كتعويض عن المصاريف للاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب هذه القضية.

رابعاً : رفض جميع الطلبات الأخرى.


من جهة أكد رئيس نادي الوحدة السيد جمال تونسي أن أي خطوة قادمة سيخطوها النادي بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية ستكون بمشورة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والذي يحرص كل الحرص على مصلحة النادي وإعادة الحق لأصحابه.
وأوضح السيد جمال تونسي في تصريح نقله المركز الإعلامي بنادي الوحدة بأنهم ينتظروا تشكيل لجنة القانونيين التي وعد الأمير نواف بتشكيلها لدراسة القضية خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "فوانيس" الذي يعرض على القناة الرياضية السعودية.

Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.