أهم الأنباء

الجولة الثالثة من دوري زين .. النصر في ضيافة الفيصلي عازما على الفوز والشباب يسعى لاستعادة الصدارة

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
تستكمل يوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين, وذلك بثلاث لقاءات, يستضيف فيها الشباب نظيره القادسية, فيما يلتقي الفتح بالرائد, ويواجه النصر الفيصلي في حرمه, على أن تنتهي يوم الجمعة مباريات الجولة بإقامة ثلاث مباريات, يلتقي فيها التعاون بالهلال, وهجر بالأنصار, والأهلي بنجران. 

يذكر بأن الاتحاد كان قد لعب مباراته يوم الثلاثاء الماضي أمام الاتفاق وخسر بهدف وحيد في مباراة مقدمة من هذه الجولة لمشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

فعلى إستاد الملك فهد الدولي, يستضيف الشباب الحاصل على ست نقاط من مبارياته في الدوري مع القادسية المنتشي بفوزه خارج قواعده في الجولة الماضي, ويبحث الشباب عن مواصلة عروضه وخطف الصدارة من الاتفاق الذي فاز بها مؤقتا. في حين يأمل القادسية في انطلاقة حقيقة بعد تعثره في الجولة الأولى أمام جاره الاتفاق, في حين داوى جراحه بفوز مستحق على الأنصار في المدينة المنورة. 

ويحتل القادسية المرتبة الرابعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن بقية الفرق بانتصار وحيد وخسارة. فيما كان الشباب قد فاز في مباراتيه على الفيصلي والهلال وحصد العلامة الكاملة بستة نقاط. 
هذا ويدير المواجهة فهد العريني ويساعده عبدالعزيز الأسمري وزياد المنصور ويحيى القرني حكماً رابعاً .

وعلى إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحرمه يتطلع النصر إلى تعويض إخفاق الجولة الماضية عندما يحل ضيفاً على الفيصلي بينما يسعى أبناء الأرض إلى مواصلة نجاحهم في الجولة الماضية خارج الديار .

النصر الذي لعب لقائين كسب الأول أمام الرائد بهدف لاعبه خالد الزيعلي وخسر الثاني أمام الأهلي بضربتي جزاء ، هو مطالب بتحسين مرتبته التاسعة بنقاطه الثلاث .
 بينما يحتل الفيصلي المرتبة الخامسة بثلاث نقاط من فوز رائع في الجولة الماضية أمام الرائد بأربعة أهداف لهدف وخسارة في الجولة الأولى من الشباب بثلاثة أهداف لهدف . 
طاقم التحكيم للقاء بقيادة الدولي خليل جلال ويعاونه يحيى المعتق وخلف زايد وخالد صاوي حكماً رابعاً. 

أما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي الفتح بالرائد في مواجهة تعديل المسار بالنسبة للفريقين .

 فالرائد ظهر بصورة مهزوزة في جولتي دوري زين الماضية حيث خسر من النصر بهدفٍ وحيد وتعرض لهزيمة قاسية على ملعبه من قبل الفيصلي بأربعة أهداف لهدف وهي الخسارة التي هزت من صورة الفريق وجعلته يقبع في المرتبة قبل الأخيرة بدون نقاط .
والفريق الفتحاوي هو الأخر لم يلعب في الجولة الماضية أمام الاتحاد لمشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا وبالتالي قد يؤثر على اللاعبين ابتعادهم عن جو المنافسات لأكثر من (13) يوماً منذ تعادل الفريق على أرضه أمام نجران بهدفين لمثله الأمر الذي وضعه في المرتبة العاشرة بنقطة وحيدة . 
ويدير اللقاء عبدالرحمن العمري ويساعده بدر الشمراني وصالح المطيري والحكم الرابع شكري الحنفوش . 




Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.