أهم الأنباء

الشباب والاتفاق والفيصلي إلى الدور الربع نهائي من كأس ولي العهد

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
تأهل فريق الشباب إلى الدور القادم من كأس ولي العهد بعد فوزه على القادسية بنتيجة 2-1. بدأ  القادسية في التسجيل عن طريق اللاعب اوشي بالدقيقة 41 من الشوط الأول وفي الشوط الثاني سجل هدف التعادل اللاعب مختار فلاته في الدقيقة 81. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل مهاجم الشباب ناصر الشمراني على ركلة جزاء تقدم لها وسجلها بالشباك ليعلن تأهل الشباب للدور القادم وسوف يلتقي مع الفائز من مباراة هجر والأهلي. 

وفي الدمام لم تكن مهمة نادي الاتفاق صعبة بعد فوزه على الأنصار 2-0. فبعد مرور ربع ساعة استطاع المهاجم صالح بشير أن يسجل هدف التقدم لصالح فريقه الاتفاق. وفي الشوط الثاني سجل سبيستيان تيجالي الهدف الثاني في الدقيقة 63 لتنتهي المباراة لصالح الاتفاق الذي استحق المباراة مستوى ونتيجة وسوف يلتقي الاتفاق الفائز من نجران والتعاون. 

وفي حائل، نجح الفيصلي في تحويل خسارته إلى فوز على الطائي في دور الـ"16" من مسابقة ولي العهد تقدم الطائي أولاً عن طريق مهاجمه حمد الجهيم في الدقيقة 5

وسجل لاعب الفيصلي عبدالله راسان هدف التعادل لفريقه في الدقيقة "38", ونجح لاعب الفيصلي جيرتك في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 75.
ويلتقي الفيصلي في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة الاتحاد والرائد التي ستقام غداً في جدة. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.