أهم الأنباء

كلاسيكو زين بين الهلال والاتحاد ينتهي بالتعادل

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
في كلاسيكو مثير للدوري زين السعودي تعادل الهلال والإتحاد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم بالرياض ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر لدوري زين. 

بدأت المباراة بضغط هلالي على مرمى الاتحاد, ووضح الارتباك على دفاع العميد, وكاد مهاجم الهلال يوسف العربي من افتتاح التسجيل لفريقه بعد أن لعب رأسية جميلة أبعدها الحارس الاتحادي مبروك زايد ببراعة.

وفي ظل الاندفاع الهلالي أخفق البرازيلي ويندول لاعب الاتحاد في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد أن راوغ في الأولى مدافع الهلال سلمان الفرج وسدد الكرة ضعيفة في يد حارس الهلال حسين العتيبي.

ولم يستفد ويندل من تمريره زميله المهاجم نايف هزازي بعد مواجهته لمرمى الهلال وسدد الكرة أبعدها العتيبي إلى ركلة ركنية.

وعاد الهلال من جديد للضغط المكثف على مرمى الاتحاد وأضاع الفريدي اخطر كرات الشوط الأول بعد أن عادت له الكرة من حارس الاتحاد مبروك زايد وسددها قوية اصطدمت في مدافع الاتحاد مشعل السعيد.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على مرمى الاتحاد وكاد أن ينجح في تسجيل هدفه الأول بعد أن وصلت الكرة للعربي ووضعها برأسه فوق العارضة.

وفي الدقيقة 68 نجح المغربي عادل هرماش في افتتاح التسجيل لفريقه بعد ان استثمر عرضية الشلهوب ووضعها في مرمى الاتحاد.

بعدها حاول الاتحاد من تعديل النتيجة ونجح في الدقيقة 83 بعد أن وضع الكرة برأسه في مرمى حسن العتيبي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 32 خلف المتصدر الشباب بنقطة وجيدة.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 21 في المركز الخامس. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.