أهم الأنباء

جماهير النصر تكرم الغامدي وقصي منير يقترب في تمثيل الفريق

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
كرمت جماهير نادي النصر بعد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء اللاعب خالد الغامدي, وذلك نظير المستويات التي يقدمها مع الفريق هذا الموسم, كما قامت بتقديم درع تذكاري له وجهاز آي باد . 

وكان الغامدي الذي جاء من نادي القادسية قد نال إشادات كبيرة في الأيام الماضية من الجماهير النصراوية بعد تقديمه لأداء مميز خلال الجولات الماضية من دوري زين للمحترفين. 

من جهة أخرى, أشارت مصادر نصراوية إلى أن اللاعب العراقي قصي منير قد بات قريباً من التوقيع بشكل نهائي بعد أن كان قد وقع مبدئياً قبل شهر من الآن, وذلك عقب أن استخرجت له إدارة النادي خلال الساعات الماضية تأشيرة دخول للمملكة. 

على صعيد آخر, قام رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والمشرف العام على كرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود والجهازين الإداري والفني واللاعبين عقب تدريب الفريق مساء الثلاثاء بزيارة للكابتن خالد راضي في منزله حيث قدموا له واجب العزاء في وفاة ابنته. 

وقد عبر الكابتن خالد راضي عن شكره وتقديره لسمو رئيس النادي وسمو المشرف العام والجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين على هذه الوقفة الصادقة والغير مستغربة منهم جميعاً . 

Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.