أهم الأنباء

إعلان عن حكام الجولة المؤجلة من دوري زين السعودي

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام المباريات المؤجلة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم من الجولة السابعة التي ستقام يومي الأحد والاثنين .

حيث يلتقي الأنصار مع النصر يوم الأحد بملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وليد البعيمي، وخالد السناني رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً. 

كما يلتقي فريق نجران مع القادسية بملعب نادي الأخدود في نجران، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، يحيى المعتق، ومحمد الشهري رابعاً، والدولي السابق ممدوح المرداسي مقيماً. 

الفيصلي مع الأهلي بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه ماجد الناصر، عبد الرحيم الشمري، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيماً 

أما لقاء يوم الاثنين يلعب الهلال مع الاتحاد بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يقودها طاقم ثلاثي أجنبي، ومطرف القحطاني رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً. 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.