أهم الأنباء

الإتحاد يتخطى الرائد برباعية والهلال يضرب بالستة ويتأهلان لدور الثمانية برفقة الأهلي ونجران

Share
جدة : صاروخ سبورت 
استكملت مساء اليوم مباريات الدور الستة عشر لكأس سمو ولي العهد بأربع لقاءات نجح فيها الاتحاد في تجاوز عقبة الرائد والتواجد في الدور الربع نهائي لكأس ولي العهد بعد فوزه بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جده بعد أن أفتتح النتيجة مهاجم الفريق نايف هزازي بعد مرور (2) من بداية اللقاء قبل أن يعزز لاعب الوسط محمد نور تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (34) ، وفي الدقيقة (47) أضاف المحترف البرتغالي باولو جورج هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء أيضاً ، وفي الدقيقة (70) يضيف نايف هزازي هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع . 


وعلى ملعب نادي الشعلة سحق الفريق الهلالي مضيفه الشعله بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف بعد أن تسيد المباراة وجاءت أهداف الفريق الهلالي عن طريق المحترف الكوري الجنوبي يو بيونغ سو في الدقيقة (8) ، وأضاف اللاعب محمد الشلهوب الهدف الثاني في الدقيقة (26) ، قبل أن يعزز المهاجم عيسى المحياني تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة (32) ، وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق يضيف الكوري الجنوبي بيونغ سو هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة (41 ) ، وفي الدقيقة (45 ) يحرز نواف العابد هدف فريقه الخامس وأضاف نفس اللاعب هدف فريقه السادس في الدقيقة (91) . 

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على هجر ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أتت عن طريق لاعبه ياسر الفهمي في الدقيقة (19) والدقيقة (80) ، وأضاف تيسير الجاسم الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة (86 ) . 

وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده استطاع نجران التأهل على حساب التعاون صاحب الأرض والجمهور بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل لنجران كلاً من جهاد الحسين من ركلة جزاء في الدقيقة (17) ، وأحمد مفلح في الدقيقة (23) ، فيما جاء هدف التعاون من إمضاء عبدالرزاق الحسين في الدقيقة (89 ) . 


Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.