أهم الأنباء

الأمير نواف بن فيصل يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أحداث مباراة الهلال والشعلة في كأس ولي العهد

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
وجه الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتشكيل لجنة تحقيق تبدأ عملها فورا من إدارة الشئون الرياضة والشئون الفنية بالرعاية ، واتحاد كرة القدم ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالخرج ، لإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب ما حدث في مباراة الشعلة والهلال ضمن منافسات كأس ولي العهد . 

ومن ثم الرفع عاجلا بنتائج ما يتم التوصل إليه من أسباب للقصور سواء تنظيميا أو فنيا ليتم تلافيها في المستقبل وعدم تكرارها واتخاذ اللازم حيالها فيما يخص الجهات التابعة للرئاسة كما سيتم إحاطة الجهات الأخرى ذات العلاقة بما يخصهم في هذا الشأن .

وكانت المباراة التي أقيمت بالخرج قد شهدت اقتحام الجماهير ملعب المباراة ، وعمت الفوضى بعد حطمت الجماهير أسوار الملعب ونزلت إلى ارض الملعب .

وكانت تذاكر المباراة قد نفدت جميعا بجميع درجاتها قبل ساعات من انطلاق المباراة، فيما فتحت بوابات الملعب الخارجية الساعة الخامسة مساء.

ولاحظ المتابعون الحضور الأمني الضعيف وسوء التنظيم، غير انه تمت السيطرة على الجماهير وإعادتها مرة أخرى إلى المدرجات بعد جهود مضنية .

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.