أهم الأنباء

الأمير نواف يلتقي بفرسان المنتخب السعودي ويتطلع لتحقيق ذهبية الفردي في دورة الالعاب العربية

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يوم الخميس فرسان المنتخب السعودي المشاركين في دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشر المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد هنأهم سموه على المستوى المشرف والنتائج الايجابية التي ظهروا بها في أول مشاركاتهم في الدورة وتحقيقهم الميدالية الذهبية للفرق عقب تصدرهم المنتخبات المشاركة في الجولتين الأولى والثانية دون ارتكاب أي نقاط جزاء ، مؤكدا سموه أن هذا المستوى المشرف وتلك النتيجة غير مستغربة على فرسان المملكة.

وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد " إن الجميع يتطلع غدا بمشيئة الله تعالى إلى تحقيق ميداليات مسابقة الفردي ، وهذا غير مستغرب على الفرسان السعوديين فلديهم القدرة الفنية والخبرة الكافية لتحقيق هذا الطموح بإذن الله ".

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى قطر احمد بن علي القحطاني ومدير عام مكتب سمو الرئيس العام محمد بن سعيد أبو عمير وأمين عام اللجنة الاولمبية العربية السعودية الدكتور راشد الحريول ومدير عام المتابعة سلطان بن محمد السويلم.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.