أهم الأنباء

الأمير نواف يهنئ قطر بنجاح دورة الألعاب العربية

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على النجاح الذي تحقق لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي نظمتها قطر واختتمت مساء اليوم على جميع المستويات التنظيمية والإدارية والفنية.

وعبر سموه في تصريح صحفي عقب الحفل الختامي للدورة اليوم باسمه وباسم اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وجميع الوفود والرياضيين العرب المشاركين في الدورة عن خالص الشكر والتقدير لأمير دولة قطر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى ما وفر لهم من إمكانات كانت من أهم أسباب نجاح الدورة متمنياً سموه للرياضة القطرية دوام التوفيق والنجاح.

وأشاد سموه بالمستويات التي شهدتها منافسات الدورة ، مؤكداً أن اعتماد نتائج بعض الرياضات كالسباحة وألعاب القوى كنتائج مؤهلة لأولمبياد لندن زاد من حدة التنافس بين اللاعبين وأدى إلى هذه المستويات الكبيرة من الرياضيين العرب.

وعبر سمو الأمير نواف بن فيصل عن ثقته الكاملة في قدرة الأشقاء في اللجنة الأولمبية اللبنانية على تنظيم الدورة المقبلة عام 2015 م في بيروت وتهيئة كافة سبل النجاح لها من أجل أن تتواصل اللقاءات الشبابية والرياضية ، وهنأهم سموه على الثقة التي حظوا بها من الجمعية العمومية لاتحاد اللجان بإسناد تنظيم الدورة المقبلة للبنان مؤكداً سموه أن اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية سيسخر جميع إمكاناته الفنية والإدارية لخدمة الأشقاء في لبنان في هذا الشأن. 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.