أهم الأنباء

محمد الدويش : تكسير مجاديف او تصعيد طموحات !!

Share
بقلم : محمد الدويش 


علاقتي مع معظم أعضاء شرف النصر علاقة حوار يتم في الغالب عن طريق الهاتف وتبلغ لغة الحوار الحدة أحيانا حسب الموضوع .. ولكن الاحترام يبقى بيننا فهم يعرفون ما أريد وأنا اعرف ما يريدون ..
اثنان فقط لا اعرف حتى الآن ماذا يريدان هما الشقيقان الأميران : طلال والوليد نجلا الأمير الراحل بدر بن سعود (يرحمه الله) ولن أتحدث عن الماضي فقد تركته خلف ظهري وإنما أتحدث عن الحاضر ..
انتخب الأمير (طلال بن بدر) نائبا لرئيس أعضاء الشرف فأيدت الانتخاب وباركته وكتبت عن المسؤوليات التي يتعين عليه القيام بها من وجهة نظري ثم التقيته في منزله و سمعت منه وسمع مني ثم كتبت عن الآمال المنتظرة منه ..
ولكنني فوجئت بتصريح منه فيه إسقاط كبير ضدي ورغم أنه أكد لي (هاتفيا) انه لا يقصدني إلا أن معظم الذين تواصلوا معي من النصراويين ظلوا على قناعة انه يقصدني..
ولم يقف (أبو سعود)عند هذه المفاجأة وإنما طرح في برنامج (الدليل القاطع) ما أخذه عليَّ حيث انتقد (السلهام والقريني)والفرق بينه وبيني أنه مسئول وأنا إعلامي
وأما الأمير الوليد بن بدر فإنني كتبت عنه فور اختياره مشرفا عاما وحددت أهم ما ينبغي عليه انجازه في المرحلة الحالية ودعوت له بالتوفيق لما فيه مصلحة النصر والنصراويين ولكنني فوجئت به يُشكك بمعلوماتي حول أعضاء الشرف الداعمين مع انه يعرفهم بالاسم وله علاقة معهم ورغم انني تجاوزت ذلك بتخريج انه لا يقصد وانه لا تناقض بيننا فهو يتحدث عن عضوين انضما وأنا تحدثت عن عضوين عادا إلا أنه اتهمني خلف الكواليس بأنني أخذت جمهور النصر إلى طموحات عالية جدا بقصد إحراجه معهم ..
لقد احترت مع بعض النصراويين فان انتقدت قالوا: تكسر مجاديفنا وان أشدت قالوا: تعلِّي الطموحات علينا وتحرجنا .. أظن وبعض الظن إثم وليس كله أنهم يريدون أما : أن اصمت واختفي عن الساحة أو أن يديرونني بالريموت كنترول فأما الأول فهو بارادة الله وليس بارادتي مع ملاحظة انه حين كان الأمير (الوليد بن بدر) نائبا للرئيس اختفيت عن الساحة إلى أن رأيت النصر يوشك على الهبوط فعدت ..!!
وأما الثاني فهو أيضا بإرادة الله ولكنه بعد ذلك بإرادتي وكان غيرهم اشطر ..
سأظل أتعامل مع الواقع النصراوي كما أراه وليس كما يراه غيري ولن أتوقف عند مشاعر هذا أو عواطف ذاك مع دعواتي للأميرين (طلال والوليد) بالتوفيق لما فيه مصلحة النصر والنصراويين وسبيل ذلك العمل الجاد المنظم والانفتاح على كل الآراء وتقنين الظهور الإعلامي وعدم العودة إلى الماضي ..


الاتفاق فقط
أن يقول احد أن طموحات جماهير النصر عاليه جدا في المرحلة الحالية فأما انه يتحدث عن جمهور آخر أو أنه لا يعرف جمهور النصر ..
لن أقول من هم الذين هبطوا بطموحات جماهير النصر بعد أن بلغت العالمية عام 2000م وإنما أقول أن مرحلة جديدة قد بدأت للصعود بطموحات جماهير العالمي بالتدريج إلى أن تصل يوما ما بإذن الله إلى العالمية الثانية .. جمهور النصر في المرحلة الحالية (بقية هذا الموسم) وأنا أتحدث باسمهم لأنني الأقرب لهم لا يطمحون لا كثر من فريق مثل الاتفاق: فريق جماعي له شخصيته وهيبته أن خسر يخسر بصعوبة نعم الاتفاق فقط هو طموح جماهير النصر فهل يستطيع أعضاء الشرف الداعمون والأميران (طلال والوليد) تحقيق هذا الطموح؟
أتوقع إنهم يستطيعون مع ملاحظة ان ميزانية الاتفاق عشرون مليون ريال في الموسم الواحد .. هاتوا بقية الموسم فريقا مثل الاتفاق وسيقول لكم جمهور النصر : شكرا لكم ما قصرتم


في المرمى 
·كل ذلك (الزعيق) من اجل مركز فوق العشرين ذهب ادراج الرياح بعد أن خرج من القائمة نهائيا . 

· تذكرت برقيات التهاني والتبريكات بالمركز السادس عشر فضحكت وشر(المراكز) ما يضحك. 

· في الموسم الماضي اختاروا الأفضل بعد نهاية الدوري .. في هذا الموسم اختاروا الأفضل بعد نهاية الدور الاول. 

· كرر (الوليد بن بدر) في برنامج كوره ما قلته عن حقوق اللاعبين في (خط الستة) فهل هو أيضا يُعلي الطموحات ؟ 

· العقوبات لن تطال جمهورهم مهما فعلوا وأين فعلوا وهل بقى شيء لم يفعلوه من ملعب إلى آخر ؟ 

· نتائجنا في البطولة العربية تدعو للبهجة والتفاؤل .. بصراحة لقد أصبحنا ظاهره إعلاميه رياضيه ليس إلا .. 

· ماتورانا يذكرني بالمدرب بروشتش الذي نقل (الكرة النصراويه)عام 1396هـ الى مستوى الكره العصرية في ذلك الوقت 

· ما حدث في مباراة الشعله والهلال لم يسبق أن حدث حتى بين الفريقين وفي نفس الملعب .. هناك سر ..!! 

· كل هذه الروح وهذا التألق ولاعبو نجران لا يستلمون رواتبهم فما سيفعلون لو استلموها ولو كل شهرين ..؟ 

· مؤتمر صحفي موسع ثم ثاني يوم لقاء تلفزيوني مطول .. مجرد استهلاك إعلامي يضر صاحبه أكثر مما يفي .


Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.