أهم الأنباء

الاسماعيلي يعلن انتقال حسني للنصر مقابل مليون و800 ألف دولار

Share
الرياض : صاروخ سبورت
انتهت إدارة نادي النصر من إتمام صفقة اللاعب حسني عبدربه لمدة عام بنظام الاعاره وذلك مقابل مليون و800 ألف دولار، ويبلغ نصيب اللاعب منها 800 دولار، والمبلغ الآخر يحصل عليه النادي، وفقاً لما ذكرته إدارة نادي الاسماعيلي

وتأخرت الإدارة النصراوية في التعاقد مع حسني، بسبب تأخر وصول ورقة المخالصة الخاصة بعبدربه إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتتمكن من التوقيع الرسمي مع اللاعب، الذي يرتبط بعقد مع فريق الاتحاد يمتد حتى 4 أغسطس المقبل.

من جهة اخرى خصص المدير الفني بنادي النصر ماتورانا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم صباح يوم الخميس على تكثيف الجوانب اللياقية واشتمل على الجري في ملاعب الغولف لمسافة 7 كلم بالإضافة إلى بعض التدريبات اللياقية المتنوعة. وفي الفترة المسائية اكتفى بتدريب خفيف في الملعب أشتمل على تفكيك العظلات وتمارين البطن بعدها توجه اللاعبين للمسبح والجاكوزي والساونا.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.