أهم الأنباء

مدافع النصر محمد عيد ينضم لـ مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية

Share


الرياض : صاروخ سبورت 
وقع مدافع فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الدولي محمد عيد (25 عاماً) مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، وذلك مساء أمس في إحدى فنادق العاصمة الرياض، إذ أصبح مدير مكتب ليبرو وكيل الإعمال المعتمد من الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم، فهد مبارك الحمدان مديراً ووكيلاً لأعمال اللاعب محمد عيد، الذي أبدى سعادته بالانضمام لمكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، ومقدماً شكره لمدير المكتب فهد الحمدان ولمستشاريه على الاهتمام الذي وجده وعلى الخدمات التي سيقدمها المكتب له خلال الفترة المقبلة. 

بينما أكد وكيل أعمال اللاعب، فهد الحمدان سعادته هو الأخر بإدارة أعمال لاعب كبير ونجم من نجوم نادٍ كبير كالنصر، مبيناً أن عيد يعد أحد أفضل وأميز المدافعين في الملاعب السعودية والخليجية، وانه سيسعى لتقديم كل ما يلبي طموح موكله خلال الفترة المقبلة، مشيداً بما يتمتع به اللاعب من خلق عالٍ وفكر احترافي وإمكانات فنية عالية. 

يذكر أن، عقد المدافع الدولي محمد عيد مع ناديه النصر الحالي تبقى منه فترة بسيطة، حيث سيدخل فترة الـ “6 شهور” مطلع عام 2013 المقبل. 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.