أهم الأنباء

ريكارد يعلن تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العرب

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أعلن مدرب المنتخب السعودي، فرانك ريكارد، عن اسم 28 لاعبا لتشكيلة المنتخب المشاركة في بطولة كأس العرب، التي ستقام خلال الفترة من 22-6 حتى 5-7 المقبلين في جدة والطائف، حيث سيدخل الـ28 لاعبا المعسكر الإعدادي الذي سينطلق "السبت" المقبل في الرياض، وستغادر البعثة إلى الطائف مساء الثلاثاء المقبل.


ووقع اختيار الهولندي ريكارد على خالد شراحيلي وسلطان البيشي وحسن خيرات وعبداللطيف الغنام وعيسى المحياني وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي وسعود حمود وحسين شيعان وفهد حمد وعبدالله شهيل ومختار فلاته وأحمد الكسار ويحيى المسلم وعبدالمجيد الرويلي وفهد الثنيان وأحمد الوالبي وزامل السليم وعقيل بلغيث الصحبي ومنصور الحربي وعبدالرحيم الجيزاوي ومحسن العيسى ومحمد أبوسبعان وحمدان الحمدان وربيع سفياني وربيع الموسى لتمثيل المنتخب في بطولة العرب التي تحتضنها مدينتا جدة والطائف.

واستبعد المدرب من تشكيلته كلا من اللاعبين يحيى الشهري لإجرائه عملية جراحية في عضلة البطن ومحمد عيد لإزالته المسامير من ساقه ولم يطلب بديلاً لهما. 





Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.