أهم الأنباء

النصر يتفق مع ويندل ويبدي اهتمامه بصانع ألعاب كولومبي

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق نهائي مع المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الموسم المقبل لمدة موسم واحد. 

حيث أن الأمير فيصل بن تركي ينتظر الرأي النهائي للكولمبي ماتورانا حول إتمام التعاقد من عدمه، خاصة أن الأخير يعكف هذه الأيام على المفاضلة بين عدد من المحترفين في هذا المركز. وبحسب مصادر أخرى أشارت إلى أن سمو رئيس النصر سيعلن عددا من القرارات خلال الأيام القليلة القادمة التي تصب في خانة العمل الإداري بالنادي 

ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن جميع الصفقات التي تخص اللاعبين المحترفين الأجانب ستكون في  الأيام القليلة القادمة .

كما ان إدارة نادي النصر أبدت اهتمامها بضم صانع الألعاب الكولومبي ماكنيلي توريس "27 عاماً" لاعب فريق اتليتيكو ناسيونال بطل الدوري الكولومبي. وبحسب مصادر نصراوية, فإن اللاعب تم عرضه من أحد وكلاء الأعمال, وتقوم إدارة النادي بمفاضلة بينه وبين اللاعب البوسني سينياد إيبريتشيتش. 

ويتيمز اللاعب ماكنيلي توريس بمساهمته في احراز عدد من البطولات الكبيرة مع الأندية التي مثلها, مثل بطولة الدوري التشيلي مرتين مع نادي كولو كولو وبطولة الدوري الكولومبي ثلاث مرات مع ثلاثة أندية مختلفة وهي أتلتيكو جونيور وكوكوتا ديبورتيفو واتليتيكو ناسيونال.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.