أهم الأنباء

ماتورانا يعود لقيادة تدريبات النصر ومعسكر الفريق في برشلونه

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
يعود الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي يوم الأحد إلى العاصمة الرياض للإشراف على استعدادات فريقه التي تنطلق في الثامن والعشرين من الشهر الحالي استعدادا للموسم المقبل على مرحلتين، الأولى في الرياض وتستمر 4 أيام والثانية في برشلونة حيث يقام معسكر خارجي يستمر 3 أسابيع.

وقدعملت الإدارة النصراوية على إنهاء كافة التجهيزات المطلوبة للمعسكر , حيث يعكف المسئولون على تجهيز برنامج كامل للمعسكر قبل الانطلاق وجدولة المباريات والبرنامج اليومي للفريق واللاعبين من حيث التدريبات والراحة. 

وفي نفس السياق رفض المدير الفني للفريق النصراوي الكولمبي ماتورانا بشكل قاطع فكرة تواجد أي إعلامي في المعسكر الخارجي ببرشلونة وفضل أن يكون اللاعبون بعيدين عن ما يكتب أو يقال عن فريقهم في تلك الفترة للتفرغ التام للتركيز في التدريبات وخلق الانسجام بينهم.

وحتى الآن لم تحسم الإدارة النصراوية أمر المباريات الودية في برشلونة حيث من المتوقع أن يكون لقاء واحدا ضد نادي من الدرجة الأولى وبقية المباريات ضد أندية من الدرجة الثانية. وعن ما يعني الجماهير النصراوية في هذا المعسكر وهو بث مبارياته الودية فإنه لايوجد حاليا سوى قناة واحدة فقط أبدت رغبتها بنقل المباريات الودية ولكن الإدارة النصراوية تتحفظ على رغبة تلك القناة حيث سبق وأن وعدت بنقل مباريات النصر في معسكر الدوحة إلا أنها لم تنقل أي شيء منها. 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.