أهم الأنباء

النصر يعلن تعاقده مع الأرجنتيني مانسو

Share

الرياض : صاروخ سبورت
أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم اليوم الأحد تعاقده مع صانع الألعاب الارجنتيني مانسو /33 عاما/ لمدة موسم واحد دون الكشف عن قيمة التعاقد.. ليصبح بذلك ثاني اللاعبين المحترفين المنضمين إلى الفريق للموسم المقبل. 

وذكرت إدارة نادي النصر في بيان لها على موقعها الرسمي "تم التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني مانسو بعد إصرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي ماتورانا على التعاقد معه". 

وفاز مانسو بلقب الدوري الإكوادوري مع نادي ليجا دي كويتو وكذلك لقب كأس ليبرتادورس والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2008.

يُذكر أن مانسو فجر الخلافات بين الأهلي والاتحاد 2008 قبل أن يصدر الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً بمنع الناديين من التعاقد معه بعد ما أبرما اتفاقا معه ورفض كل منهما التنازل عنه للطرف الآخر. 

وكان وسيط قد عرض مانسو على النصر وهو ما دفع الإدارة النصراوية لإيقاف مفاوضاتها مع الأرجنتيني بابلو بيريز الذي سبق أن قبل العرض الأصفر لخوض تجربة جدية في الشرق الأوسط. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.