أهم الأنباء

النصر السعودي يجهز فريقه للدوري بـ30 مليوناً

Share
تقرير : صاروخ سبورت
دفعت إدارة النصر السعودي قرابة الثلاثين مليون ريال لتجهيز فريقها الأول لكرة القدم، للدخول في منافسات الموسم الرياضي الجديد، وكان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إلى جانب بعض أعضاء شرف ناديه وفروا قرابة 15 مليون ريال خلال الشهرين الماضيين.

وينتظر أن يتم سداد مبلغ عشرة ملايين ريال قيمة مستحقات ومطالبات مالية أخرى في غضون الأسابيع المقبلة.

وكان فريق النصر قد أنهى تحضيراته لموسمه الجديد من خلال إقامة معسكر في برشلونة كلف خزينة النادي قرابة الثلاثة ملايين ريال، وأبرمت إدارته جملة من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية تنوعت بين عناصر أجنبية ومحلية.

وكان التركيز منصباً من قبل إدارة النادي على التنسيق مع المدير الفني للفريق المدرب ماتورانا لأجل اختيار العناصر الأنسب وفق المراكز الفنية التي يتطلبها الفريق، فمنذ غياب شمس التاسع عشر من مايو الماضي، والذي صادف خسارة الفريق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الأهلي بنتيجة 1-4، وإدارة النصر تولي جل اهتمامها لتهيئة فريقها الكروي ليكون منافساً قوياً في بطولات الموسم المقبل.

وتم طرح عدد كبير من الأسماء الأجنبية إلا أن الاختيار وقع على الرباعي داميان مانسو الأرجنتيني وشوكت الأوزبكي وحسني عبدربه المصيري وجيمي أيوفي الإكوادوري.

وجاءت أبرز العناصر المحلية التي تم استقطابها لصفوف الفريق الدولي السابق عبده عطيف، الذي جاء برفقة اللاعب عوض خميس من نجران قبل أن يختتم النصراويون انتداباتهم بالتعاقد مع الثنائي جمعان الدوسري من نادي الرياض وبدر الدعيع الحارس المنسق من الفريق الهلالي.

وخلت قائمة النصر لهذا الموسم من عدد من الأسماء تقدمهم عبدالعزيز فلاته، عدنان فلاته، ريان بلال ومالك معاذ بعد انتهاء فترة إعارته من فريق الأهلي، فيما كان الدولي السابق خالد عزيز قاب قوسين من الرحيل لعدم انضباطيته وجديته ومرافقته للفريق في معسكر برشلونة إلا أن التدخل الشرفي ساهم في عودته التي اشترطها المدرب بتأدية تدريبات انفرادية يتم بعدها الحكم على ما يقدمه من عمل.

يذكر أن التعاقدات المحلية والأجنبية الحالية كلفت خزينة النادي قرابة العشرين مليون ريال دفعت كمقدمات عقود قدم منها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي خمسة ملايين ريال، وساهمت دفعة تلقاها النادي من الشريك الاستراتيجي (الاتصالات السعودية) في تسديد بقية المبلغ والمقدرة بـ15 مليون ريال.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.