أهم الأنباء

النصر السعودي يلعب ست مباريات ودية في ثلاثة أيام

Share
الرياض : صاروخ سبورت
حدد الجهاز الفني لفريق النصر السعودي المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في معسكره ببرشلونة بواقع مباراتين في اليوم الواحد.

وسيلعب كل مباراة بتشكيلة مختلفة إذ سيلعب المباراة الأولى أمام فريق ياجوستيرا الثلاثاء 10 يوليو ، وسيلعب في اليوم ذاته أمام فريق مانيو في المباراة الثانية، فيما يلعب الجمعة 13 يوليو ، في المباراة الأولى أمام فريق فيجيرس، فيما يلاقي في المباراة الثانية أمام منتخب كاتالونيا، على أن يختتم مبارياته في معسكر برشلونة الثلاثاء 17 يوليو أمام فريقي فيجيرس في المباراة الأولى، وسيلاقي في المباراة ياجوستيرا.

وعلى صعيد التدريبات ركز مدرب الفريق ماتورانا على الجوانب التكتيكية في التدريب الصباحي من خلال إقامته لمناورة كروية على كامل الملعب حيث قسم اللاعبين لفريقين وانتهت المناورة بتقدم الفريق الأول بهدفين سجلهما فهد اليامي وعبد العزيز الذيابي مقابل هدف للفريق الثاني سجله عبد العزيز السعران .
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.