أهم الأنباء

ليبيا تُقصي السعودية وتبلغ نهائي كأس العرب

Share
جدة : صاروخ سبورت
تأهل المنتخب الليبي لكرة القدم إلى نهائي كأس العرب التاسعة لكرة القدم، بعد فوزها على السعودية 2-صفر في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن الدور قبل النهائي الثلاثاء.

وافتتح وليد السباعي التسجيل للمنتخب الليبي (75)، ثم أضاف أحمد سعد الهدف الثاني من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وجاءت بداية الشوط الأول حذرة من الفريقين ولم تشهد أي هجمات خطرة، ولكن مع مرور الوقت استحوذ "الأخضر" على منطقة المناورة وهدد مرمى منافسه بأكثر من كرة حيث كانت البداية عن طريق عبد المجيد الرويلي الذي انفرد بالمرمى الليبي ولعب الكرة بجوار القائم (34).
وتلقى محمد السهلاوي كرة عرضية من منصور الحربي، لكن الأول لم يحسن التعامل معها وأضاع هدفاً محققاً (37)، قبل أن يصوب منصور الحربي كرة قوية أمسكها الحارس الليبي محمد فتحي ببراعة (43).
وفي الشوط الثاني، واصل "الأخضر" أفضليته دون خطورة حتى الدقيقة 68، حيث صوب محمد السهلاوي كرة قوية علت العارضة بقليل.
وعلى عكس مجريات اللعب ومن كرة ثابتة، انبرى وليد علي لكرة عرضية ولعبها قوية على يمين خالد شراحيلي (75).
وبعد الهدف اندفع أصحاب الأرض إلى الهجوم وزج المدرب الهولندي فرانك ريكارد بالمهاجمين ربيع سفياني وسعود حمود بغية تعديل النتيجة، لكن دون نجاح في ظل تألق الدفاع الليبي.

وفي غمرة الاندفاع السعودي، احتسب الحكم ركلة جزاء لليبيا نفذها أحمد سعد ولعبها قوية إلى يمين خالد شراحيلي كهدف ثان (90).
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.