أهم الأنباء

النصر يختتم مبارياته الودية بالفوزعلى فريق ياجوستيرا

Share
الرياض : صاروخ سبورت
 اختتم فريق النصر مساء اليوم مبارياته الودية بمعسكره ببرشلونة بالفوز على فريق ياجوستيرا بهدفين مقابل هدف سجلت عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة (23) من زمن الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء . وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة ( 60 ) برأسية جميلة مستغلا ضربة زاوية نفذها المحترف الارجنتيني داميان مانسو وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

وقد بدأ المدير الفني للفريق الأول فرانسيسكو ماتورانا المباراة بتشكيل مكون من عبداالله العنزي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حسين عبدالغني وعبده برناوي وشوكت ملجنوف وخالد الغامدي وفي خط الوسط احمد عباس وحسني عبدربه وعبده عطيف ومانسو وفي المقدمة جيمي أيوفي ومحمد السهلاوي. وفي الشوط الثاني أجرى ماتورانا تبديلا وحيدا بدخول عوض خميس بدلا من عبده عطيف ، وشهدت المباراتين أمام فيجيرس وياجوستيرا حضورا جماهيريا جيدا كما حضر المباراة عددا من وسائل الإعلام الأسبانية التي قامت بتغطية اللقاءين .
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.