أهم الأنباء

الرئيس العام يوقف السباحة في منشآت الأندية

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أصدر الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً فوريا بإيقاف نشاط السباحة في جميع مسابح المنشآت الرياضية في الأندية والصالات الرياضية وذلك إثر وقوع عدد من حالات الغرق في بعض المسابح خلال الفترة الماضية.

أوضح ذلك وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس فهد الدويش الذي أكد أنه حرصاًَ من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على سلامة أرواح مرتادي هذه المنشآت فقد وجه سموه بقيام ممثلين من كل من الاتحاد السعودي للسباحة ووكالة الشئون الفنية ووكالة شؤون الرياضة ومكاتب الرئاسة في مناطق المملكة كافة حيث سيقومون فورا بالتأكد من أن الجهات المشرفة على هذه المسابح تطبق أنظمة ومعايير السلامة المعتمدة لعمل المسابح والتأكد من عدم التجاوز أو التهاون في تطبيق هذه الأنظمة والمعايير، كما سيقومون بالرفع عن أي حالة تجاوز أو إهمال في تطبيق هذه المعايير من قبل شركات الصيانة أو الشركات المشغلة أو موظفي الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وأشار الدويش إلى أنه وفق توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فإن المسابح ستعاود نشاطها فور الانتهاء من التأكد من سلامة تطبيق أنظمة ومعايير السلامة في المسابح والرفع عن أي حالات إهمال أو تجاوز.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.