أهم الأنباء

الهلال والاتحاد والنصر يفتتحون الجولة الرابعة من دوري زين السعودي

Share
الرياض :  صاروخ سبورت 
تفتتح غداً الاثنين المرحلة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين بأربع مباريات على ان تستكمل بقية مباريات الجولة يوم الثلاثاء
حيث يلتقي الهلال بالاتفاق ، فيما يلتقي الاتحاد على أرضه مع الفيصلي ، ويحل النصر ضيفاً على التعاون ، ويستضيف الشعلة التعاون ،

فقد استعاد الهلال بعضا من عافيته ، في الجولة الثالثة بعد ان عاد من نجران بفوز عريض على صاحب الأرض بستة أهداف ، وبثلاث نقاط ثمينة ، رفع بها رصيده إلى أربع نقاط ، وحاول الفريق التخلص من آثار الخسارة من الفتح في الجولة الثانية ، والتعادل مع هجر في الأولى ، لكنه غداً يصطدم بالاتفاق ، الذي مازال يبحث عن هويته ، التي كان عليها الموسم الماضي .

وفي المقابل فأن الاتفاق مازال يبحث عن هويته الفنية ، تحت قيادة السويسري جيجر ، وبدا الفريق متأثرا بانتقال الأرجنتيني تيجالي إلى الشباب ، حيث كان مصدر الخطورة ، وماكينة الأهداف التي هددت الفرق الموسم الماضي ، ويدخل مباراة الغد بأربع نقاط يحتل بها المركز الثامن ، بعد فوز وحيد على التعاون في الجولة الماضية ، وتعادل وخسارة .
اما في الاتحاد وبعد الفوز الثمين الذي حققه على النصر على أرضه في الجولة الماضية ، قد منحت لاعبي الفريق جرعة معنوية عالية ، تحفزهم قبل مباراة الغد لتحقيق الفوز على الفيصلي ليواصل الفريق الحفاظ على الصدارة التي يشاركه فيها الشباب والفتح ، وتلعب الأهداف الفوارق بينهم ..

في المقابل فأن فريق الفيصلي يبدو من نتائجه في المسابقة حتى الآن أنه سيكون صيداً سهلاً ، بعد أن خسر مبارياته الثلاث ، ويتذيل الجدول برصيد صفر من النقاط ، ويبدو ان الفريق يعاني بالفعل بعد رحيله مدربه زلاتكو إلى الهلال لتدريب فريقه الأولمبي ، حيث كان الفيصلي الموسم الماضي مع زلاتكو الحصان الأسود في المسابقة .

 كما يخوض التعاون ثالث مباراة له في المسابقة ، بعد أن أجلت لجنة المسابقات مباراته مع الأهلي في الجولة الثانية ، لوفاة قائد الفريق ناصر البيشي صباح يوم المباراة ، ويدخل مباراة الغد بثلاث نقاط من فوز وحيد وخسارة ، ويحاول تعويض هزيمة الجولة الماضية من الاتفاق ، لكنه يصطدم بالنصر ، الذي يملك هذا الموسم فريقا على مستوى العناصر من أفضل اللاعبين ، بوجود المحترفين الأرجنتيني مانسو والإكوادري أيوافي والمصري حسني عبد ربه ، لكن الفريق يبدو انه يعاني من أزمة ثقة ، خلقتها السنوات الأخيرة ، التي ابتعد فيها عن منصات التتويج .

كما ان خسارة الجولة الماضية على أرضه من الاتحاد وضعت لاعبيه تحت ضغط جديد ، ويملك النصر أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة ، ويحاول الكولمبي ماتورانا تثبيت تشكيلة الفريق ، ويتوقع ان يدفع بنفس اللاعبين الذين خاض بهم مباراة الاتحاد ، خاصة أنهم قدموا مباراة جيدة ، لكن صادفهم سوء حظ.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.