أهم الأنباء

الوحدة الإماراتي يجري تعديلا على جدول دورته الودية ويلاقي النصر في الافتتاح

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أجرت اللجنة المنظمة للدورة الدولية الرباعية التي ينظمها الوحدة الإماراتي في الفترة من 10 إلى 16 أغسطس الجاري بإستاد آل نهيان تعديلا على برنامج الدورة، على أن يلتقي الوحدة مع النصر في الافتتاح يوم 10 أغسطس بدلاً من الرفاع البحريني

وبحسب تصريحات لإداري نادي الوحدة عبدالله سالم, فقد تقرر إجراء تعديل في برنامج مواعيد مباريات الدورة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد على ثلاث جولات أيام 10 و13 و16 أغسطس، وتقرر أن تقام مباراتان في كل جولة تبدأ الأولى في التاسعة والنصف مساء والثانية في الـ11 والنصف.

وقال عبدالله في تصريحات نقلتها الإمارات اليوم "وفقاً للتعديل الجديد سيلتقي الوحدة في افتتاح الدورة مع النصر السعودي يوم 10 أغسطس في التاسعة والنصف مساء، ثم يلتقي النهضة العماني مع الرفاع البحريني في الـ11 والنصف، وفي الجولة الثانية يلتقي الوحدة مع الرفاع البحريني في التاسعة والنصف، ثم يلتقي النهضة العماني مع النصر السعودي في الـ11 والنصف، وفي الجولة الثالثة والأخيرة يلتقي النصر السعودي مع الرفاع البحريني في التاسعة والنصف، ثم يلتقي الوحدة مع النهضة العماني في ختام الدورة في الـ11 والنصف".

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.