أهم الأنباء

حكام الجولة الرابعة: جلال للهلال والعريني للاتحاد والنمري لمواجهة التعاون بالنصر

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن أسماء حكام الجولة الرابعة من مواجهات دوري زين للمحترفين بين الأندية السعودية والتي ستنطلق يوم الإثنين المقبل.

 حيث كلف الحكم الدولي خليل جلال بقيادة مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام يوم الاثنين في تمام الساعة 8:40 مساء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويساعده كل من بدر الشمراني ومحمد البعكري، على أن يقوم بدور الحكم الرابع الحكم الدولي مرعي العواجي ويقيم أداء الحكام الدولي السابق عبدالله العباد.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة سيدير الحكم سامي النمري مواجهة التعاون مع النصر، كما تم تعيين الحكم الدولي فهد العمري كمساعد أول للعمري، وناصر مظفر مساعد ثان، وكلف محمد النحيت حكما رابعا، ويقيم أداؤهم زيد المهنا.


ويستضيف إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجد مباراة الاتحاد والفيصلي التي سيقودها الدولي فهد العريني ويساعده عبدالله الشلوي و زياد منصور، ويحكم رابعا الدولي عبدالرحمن العمري، على أن يقيم أداء الحكام إبراهيم النعيمي.

الشعلة ونجران يتقابلان على استاد نادي الشعلة بالخرج الذي سيقود ساحته الحكم الدولي عبدالرحمن الاحمري، ويعاونه كل من الدوليين أحمد فقيهي ومحمد خماش، ويقوم الحكم عبدالعزيز الفنطيل بدور الحكم الرابع، ويقيم أداؤهم ظافر أبو زندة.


ويشهد استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة مباراة الوحدة والشباب التي سيقوم بدور حكم الساحة فيها عباس ابراهيم ويعاونه مؤيد الصائغ وعبدالله معافا، ويحكم رابعا سماي النمري، ويقوم بدور المقيم ظافر أبو زندة.

ويتواجه الأهلي وهجر على ساحة استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة والتي سيحكمها الدولي صالح الهذلول ويقف الحكم يحيى المعتق مساعدا أولا للهذلول، وكلف نواف العتيبي كحكم ثان، ويحكم رابعا الدولي خليل جلال ويقيم أداء الحكام محمد الحركان.

وتأتي أخر مواجهة في الجولة الرابعة بين الفتح والرائد كتلكيف للحكم الدولي عبدالرحمن المالكي الذي سيدير ساحة استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء كما عين له عبدالعزيز الكثيري و هشام الرفاعي مساعدين، على أن يقف محمد الهويش موقف الحكم الرابع ويقوم بدور المقيم فهد الملحم.



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.