أهم الأنباء

النصر يقيل مدربه الكولومبي ماتورانا

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
أعلنت إدارة نادي النصر اليوم إقالة الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق الأول على خلفية الخسارة التي تلقاها الفريق من غريمه التقليدي الهلال 3-1 أمس السبت، في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي.

وكشفت مصادر مقربة من النادي أن عدد من لاعبي النصر اسهموا بشكل كبير في إقالة المدرب بعد أن توجهوا بطلبهم لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي, مبيدين عدم رغبتهم في بقاء المدرب لأسباب عديدة منها عدم ملائمة طريقة لهم كلاعبين

وكان ماتورانا قد أثار حفيظة النصراويين بسبب قراءته الضعيفة للمباريات وتغييراته الخاطئة مما تسبب في الخسارة من أمام الهلال أمس إضافة إلى اتهامه اللاعبين في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة بأنهم السبب الرئيسي للخسارة.

يذكر أن الكولومبي ماتورانا استلم دفة الفريق الفنية منذ منتصف الموسم الماضي عقب إقالة الأرجنتيني جوستافو كوستاس.

من جانب أخر منحت الإدارة النصراوية لاعبي فريقها الكروي راحة لمدة ثلاثة أيام على أن تعود التدريبات يوم الأربعاء المقبل, وينتظر أن يرسل مدرب النصر الجديد جهازه المساعد للإشراف على التدريبات في حال تم الانتهاء من استخراج التأشيرات لهم. ا
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.