أهم الأنباء

الخياندرو: لن أغير في تشكيلة الفريق وهدفنا تحقيق الفوز

Share

الرياض : صاروخ سبورت 
أكد المدرب المؤقت للنصر اليخاندرو جاهزية فريقه لمباراة هجر وقال إن هدفنا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب عبده عطيف وأضاف أتذكر الأيام الجميلة التي قضيتها مع مدرب الفريق السابق ماتورانا وأعترف بالجميل لهذا المدرب والذي لا يزال عقله مع النصر على الرغم من تركه الفريق وأنا كمدرب اشكره على العمل الذي قام به طيلة الفترة الماضية وأتمنى له وللمدرب الجديد التوفيق مع الفريق في المرحلة المقبلة وأضاف مباراتنا امام هجر مهمة والجميع يعرف جيداً المرحلة الانتقالية التي واجهت الفريق ومن هذا المنطلق فالفوز بالنقاط الثلاث هو مطلبنا ليكون بمثابة الهدية للجهاز الفني الجديد .

وأشار إلى انه من الصعوبة أن يحدث تغييرات جذرية في الفريق وقال عملت مع هيقيتا في فترة التوقف الماضية ومن خلال التدريبات وسأعتمد على ٩٠٪ من التشكيلة التي لعبت في المباريات الخمس الماضية والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث .

وأكد انه يحترم كل الاراء والانتقادات التي توجه للفريق بخصوص عدم الثبات على المستوى وقال احترم كل وجهات النظر لكن الفريق قدم مستويات فنية مميزة وجيدة في المباريات الأربع الأولى ودائماً كان يفرض السيطرة على الفرق التي قابلها و كان مستواه الفني يسير بشكل متصاعد . ورفض اليخاندرو الحديث عن مستقبله مع النصر وقال إهتمامي وتركيزي منصب على المباراة امام هجر وهي التي تشغل ذهني وتفكيري ومسألة استمراري من عدمها ستتم مناقشتها مع مجلس إدارة النادي بعد المباراة .

من جهته أكد اللاعب عبده عطيف إستغرابه الشديد من الخبر الذي نشر بعد الغاء عقد المدرب ماتورانا والذي تضمن أنهم كلاعبين اجتمعوا بإدارة النادي مطالبين بإلغاء عقد ماتورانا وقال حقيقةً وأقولها صادق لقد تفاجأت بهذا الخبر البعيد كل البعد عن المصداقية حيث تم إقحام اسمي وزملائي في امر لم يحدث اطلاقاً وهذا أمر مؤسف ومزعج للجميع سواء كان اللاعبين او المدرب والكل يعلم انه لا يمكن للاعبين أن يتحكمون بمصير مدرب لأنه لو حدث مثل ذلك فأن الأمر يصبح وكأننا في ملاعب حواري وحقيقةً ما ذكر كذبة لم تحدث مني شخصياً ولا حتى من زملائي اللاعبين .

وقال إننا خلال الخمس مباريات تحصلنا على سبع نقاط وهي غير كافية ولا ترضي طموحاتنا كلاعبين ومباراة هجر بإذن الله ستكون انطلاقة للفريق وفتح صفحة جديدة والمباراة لن تكون سهلة ، ولا يوجد لدينا أي عذر نحن كلاعبين علينا مسئولية كبيرة ولابد من حصد النقاط والعمل على ان يعود الفريق لوضعه الطبيعي واتمنى أن تكون فترة الإيقاف مفيدة وإيجابية لنا .

وعن تأثير تغيير المدرب على اللاعبين قال الضغوط ستكون علينا كلاعبين كبيرة بعد مرحلة ماتورانا والإدارة والجمهور وضعوا الكرة في ملعبنا وبالنسبة للاستقالات أو الإقالات في كرة القدم فهي طبيعية ونحن سنكون بإذن الله في مستوى المسئولية الملقاة على عاتقنا .

وعن عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الماضية قال الفترة الانتقالية كانت بالنسبة لي صعبة جداً وهذا ليس مبرر او عذر ولكنني أعد جمهور النصر بأنني سوف أظهر بشكل مختلف في الفترة المقبلة مبيناً أن عدم مشاركته في التشكيلة الاساسية يعود لقناعات فنية من المدرب يحترمها وقال أشكره على العمل الذي قام طوال فترة وجوده بالنصر .

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.