أهم الأنباء

الأورغوياني كارينيو مدرباً للنصر

Share
الرياض : صاروخ سبورت
وقع النصر عقدا رسمياً مع المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو حنى نهاية الموسم الجاري، خلفاً للكولومبي ماتورانا المقال من منصبه بعد خسارة الفريق من الهلال يوم الأحد الماضي 3-1 في المرحلة الخامسة من دوري زين.

وبدأ كارينيو "49" عاماً مسيرته التدريبيه مع فريق مونتيفيديو وندررز في عام 2000 وقاده لنيل بطولة الدرجة الثانية, وفي عام 2001 نجح في حصول فريقه على بطاقة التأهل لكأس الليبرتادوريس.

وتنقل كارينو في العديد من الأندية بينها ناسيونال الأوروغوياني ولي كويتو الإكوادوري وديبرتيفو كالي الكولومبي, ونجح بتحقيق الدوري الأورغوياني مرتين في تاريخه.

وفي موسم 2010 تعاقد الشباب السعودي مع المدرب كارينيو مقابل مليون ونصف دولار قبل أن تنهي الإدارة الشبابية العقد معه قبل بدايته لاختلافهم في بعض الأمور التي تخص الفريق.

من جانبه تتجه الإدارة النصراوية للإبقاء على مدرب الحراس الكولومبي هيغيتا لإكمال عقده مع الفريق بسبب نجاحه في تطور مستوى الحراسة في الفريق.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.