أهم الأنباء

محمد الدويش : الكلمة هدف - 28-11-1433

Share
بقلم : محمد الدويش 

آخر الاختراعات القانونية القول بأن شروط رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم تنطبق على ماجد عبدالله .. الشروط واضحة ولا تحتمل أي اجتهاد أو تفسير: العمر واللغة الانجليزية والمنصب المحلي والعربي والعالمي لمدة لا تقل عن عشر سنوات فإما أن تُعَّدل هذه الشروط من قبل الجمعية العمومية وإما أن يستعد احمد عيد وزملاؤه للاعتراض لدى الفيفا فلن يسكت القانونيون الرياضيون السعوديون على مخالفة صريحة للنظام الأساسي ومن يقول غير ذلك فهو يخدعهم بل ربما يقودهم إلى الطُعم ..

وقد قلت أمس أنه لا يوجد نص في النظام الأساسي يقصر الترشيح لرئاسة الاتحاد على أعضاء الجمعية العمومية (63 عضوا لا يوجد بينهم من تنطبق عليه جميع هذه الشروط)

وأضيف اليوم نص يدل على العكس أي على جواز الترشيح من خارج الجمعية العمومية:

المادة 4/3/38: (يحق فقط لأعضاء الاتحاد (الانديه والروابط) التقدم بمرشحين لمنصب الرئيس ويجب أن يُخطروا الامانه العامة خطيا بأسماء المرشحين في مدة لا تقل عن شهرين قبل انعقاد الجمعية العمومية)



Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.