أهم الأنباء

الأمير فيصل ين تركي يطالب بالمساواة بين الحكام

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في تصريح فضائي عبر برنامج المنصة يوم أمس بمساواة الحكم محمد الهويش بالحكم السابق مطرف القحطاني في إعلان العقوبة التي تعرض لها بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة النصر ونجران ضمن دوري زين للمحترفين.

وقال رئيس النصر يجب أن نعلم عن إيقافات الحكام ومدتها, وليس أن يتم إيقافهم بالسر ويعودون من المباراة الثانية ثم يحصلون على الشارة الدولية

وتابع قائلاً أن جماهير النصر كانت واعية في معارضتها للحكم ولم تقم بالاعتداء على الحكم أو منزله, مطالباً بإيقاف الحكم أسوة بمطرف القحطاني وأن يتم إبعاده لكونه ارتكب أخطاء متكررة في مباريات مختلفة.

كما تطرق رئيس النصر في حديثه عن عقوبة لجنة الانضباط بحقه حيث وصفها بغير القانونية, لكونها جاءت بناء على تعميم من رابطة دوري زين, برغم أنها لا تتبع للرابطة, وأضاف “لم يجدوا حل في إزالة العقوبة وقاموا بالاستعانة بقوانين ليست من صلاحيتهم. بدليل أنهم لم يعاقبوني على دخولي الملعب بالزي الرسمي في العقوبة الأخيرة التي صدرت بحقي

وختم حديثه بأنه سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي “فيفا” في إزالة هذه العقوبة غير القانونية, موجهاً رسالة للجنة الانضباط بسرعة التحرك إذا كانوا يخشون على مناصبهم.



”.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.