أهم الأنباء

الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر يؤكد هدفنا حجز مقعد آسيوي

Share
الرياض : صاروخ سبورت
أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن الهدف الأول للفريق هذا الموسم هو تحقيق مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا, مستبعداً تركيز الفريق على البطولة العربية بشكل كبير من أجل تحقيقها, حيث قال في تصريحات تلت مباراة الحد البحريني “نهدف أولاً لتحقيق مركز ضمن الثلاثة الأوائل, وذلك من أجل المشاركة آسيوياً. أما عن بطولة العرب فنحن نركز على جميع البطولات وليس العربية فقط”.

وأبدى الرئيس النصراوي ارتياحه لتحقيق نتيجة الفوز بثلاثية نظيفة, رغم عدم رضاه على مستوى الفريق وخاصة في شوط المباراة الأول, مؤكداً أنه رغم ذلك فإن الفريق يتحسن بشكل تدريجي للأفضل. فيما أضاف حول التعاقدات الأجنبية بأنهم يعملون حالياً على جلب لاعب في مركز صناعة اللعب.

من جانب آخر, قام لاعب الوسط إبراهيم غالب بلفته لاقت إشادة كبيرة من جماهير النصر حيث أهدى الفوز للاعب أحمد عباس الموقوف بسبب المنشطات, من خلال وضعه لرقم قميص عباس على القميص الداخلي.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.