أهم الأنباء

النصر يتغلب على التعاون بثلاثية ايوفي وباستوس

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
حول النصر تأخره بهدفين الى فوز على ضيفه التعاون 3-2 في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

ورفع النصر رصيده بعد الفوز الى 31 نقطة ليحتل المركز الرابع في الترتيب متأخرا بفارق 11 نقطة عن الفتح المتصدر وبقي التعاون على رصيده السابق 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأ الاكوادوري خايمي ايوفي مهاجم النصر فرص المباراة عندما سدد كرة حادت القائم في الدقيقة الثامنة قبل أن يضع المهاجم محمد الراشد التعاون في المقدمة بضربة رأس في منتصف الشوط الأول.

ودخل النصر الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة فسدد لاعب وسطه المصري حسني عبد ربه كرة تصدى لها الحارس فهد الثنيان في الدقيقة 60.

وبعد دقيقة واحدة على عكس سير اللعب انفرد لاعب الوسط أحمد مفلح بالحارس عبد الله العنزي وسجل الهدف الثاني للتعاون.

واثمر ضغط النصر عن ركلة جزاء احتسبها الحكم سامي النمري وسجل منها ايوفي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66.

وأنقذ الثنيان فريقه عندما نجح في التصدي لكرة المهاجم محمد السهلاوي في الدقيقة 73 قبل أن يحرز ايوفي هدف التعادل للنصر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد دقيقتين.

ونجح البرازيلي رفائيل باستوس لاعب النصر الجديد في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.