أهم الأنباء

طارق بن طالب : اعطني حظا.. وارمني في البحر!

Share
بقلم : طارق بن طالب 

- لم تكن الفرق السعودية المشاركة في دوري المحترفين الاسيوي مقنعة لجماهيرها فنيا رغم فوز الشباب على الجيش القطري والأهلي على الغرافة... إلا أنه وعطفا على المستويات التي قدمتها الفرق السعودية لا تنبئ عن ذهاب أنديتنا بعيدا في تلك البطولة كما كان الحال في البطولة الماضية... ففي مباراة الاتفاق لم يسعف الحظ فريق الاتفاق للعودة بنتيجة إيجابية من مباراته مع بختاكور الأوزبكي بعد أن اضاع لاعب الوسط يحيى الشهري ضربة جزاء لفريقه وأهدى حارسه فايز العجمي بخطئه الجسيم هدفا للفريق الأوزبكي... وفي مباراة الشباب سجل الفريق الشبابي أهدافه بواسطة لاعب الوسط المخضرم عمر الغامدي مستغلا أخطاء قاتلة من دفاع فريق الجيش القطري. 
  
- أما في مباراة الهلال السعودي مع العين الإماراتي، فاجأ فريق الهلال جماهيره وجماهير الكرة السعودية بمستوى باهت وهزيل لم نتعود رؤيته من فريق الهلال القوي والفائز ببطولة كأس ولي العهد امام غريمه التقليدي النصر بضربات الحظ الترجيحية وبدا كأنه فريق من الدرجة الأولى يلعب لأول مرة خارجيا... وسجل فريق العين ثلاثة أهداف وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا استهتار لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي وإضاعته لضربة جزاء والعديد من الفرص المواتية للتسجيل... ولعب الفريق العيناوي كيفما أراد في المباراة... أما فريق الأهلي فرغم فوزه بهدفين إلا ان ذلك لم يعكس مجريات المباراة... حيث رافق سوء الطالع مهاجم فريق الغرافة الدولي سيسيه وأضاع وحده خمس فرص محققة لو سجل نصفها لكان وضع الفريق الاهلاوي صعبا في المباراة... مما حدا بإدارة الأهلي لإلغاء عقد مدرب الفريق التشيكي كارل ياروليم. في تصرف احترافي بادرت إدارة النصر السعودي بعقوبة اللاعب سعود حمود على تصرفه الأحمق عقب مباراة الفريق امام العربي الكويتي ولم تبرر للاعب تصرفاته رغم الاستفزازات التي تلقاها مع زملائه عقب المباراة التي خسرها الفريق بأخطاء بدائية قاتلة من مدافعه محمد عيد... اللاعبان سعود حمود ومحمد عيد هبطت مستوياتهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأعطيا أكثر من فرصة وخصوصا اللاعب سعود حمود الذي كان مرشحا ليكون المهاجم الاول في الفريق ولكنه لم يستغل هذه الفرصة وبدأ رحلة السقوط إلى الهاوية.. عدد من لاعبي النصر هبط أداؤهم مؤخرا وعلى رأسهم المحترف المصري حسني عبدربه الذي لم يقدم اي اضافة حتى الان للفريق كمحترف أجنبي!
Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.