أهم الأنباء

تعادلا ايجابي بطعم الخسارة ينهي لقاء النصر والوحدة

Share
مكة المكرمه : صاروخ سبورت 
انتهى لقاء فريقا الوحدة و النصر بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة الحادية و العشرون من دوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للنصر باستوس من ركلة جزاء و للوحدة علي مدحلي . 

 كان الفريق النصراوي قد افتتح التسجيل مبكراً عندما تحصل على ركلة جزاء اثر إعاقة عساف القرني لعبدالعزيز الذيابي تقدم لها باستوس ليحرز أول الأهداف في الدقيقة الرابعة ، ليسيطر النصر بعدها على مجريات الشوط الأول كاملاً و يهدر العديد من الكرات و ينتهي الشوط بتقدم نصراوي بهدف نظيف . و في شوط اللقاء الثاني انقلبت الأمور رأساً على عقب خصوصاً بعد التبديلات الهجومية للفريق الوحداوي الذي تمكن من تعديل النتيجة اثر خطأ دفاعي نصراوي استغله علي مدحلي و سجل هدف التعادل الوحداوي في الدقيقة 66 ، لتكون بقية دقائق اللقاء مثيرة بين الفريقين خصوصاً بعد طرد خالد الغامدي اثر إعاقته لإسلام سراج في الدقيقة 87 ، و كذلك طرد سلمان المؤشر من طرف الوحدة اثر احتجاجه في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . بهذه النتيجة يتراجع الفريق النصراوي الى المركز الخامس بـ 38 نقطة من 20 لقاء ، بينما يبقى الفريق الوحداوي في ذيل الترتيب بـ 7 نقاط . 



Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.