أهم الأنباء

قمة الرياض بين النصر والشباب تنتهي سلبيه

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
انتهى لقاء النصر والشباب بالتعادل السلبي على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية و العشرين من دوري زين للمحترفين . 

و لم يشهد شوط اللقاء الأول أي خطورة مطلقة لأي من الفريقين و إنما كان الأداء متوسطاً مع أفضلية ميدانية نسبية للفريق الشبابي الذي تحصل على ركلة جزاء اثر إعاقة حسني عبدربه للاعب الشباب مينيغازو ليتقدم لها كماتشو لكن الحارس عبدالله العنزي تألق في التصدي لها في الدقيقة 38 كأبرز أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين . 

و كذلك في الشوط الثاني استمر الأداء المنغلق بين الفريقين حيث انعدمت الفرص الخطرة و انحصر الأداء في وسط الملعب مع بعض المناوشات من الفريقين التي لم تهدد أيا من المرميين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين و وصول الشباب إلى النقطة 43 في المركز الثالث بينما بقي النصر خامساً متخلفاً بفارق الأهداف عن الأهلي الرابع بـ 39 نقطة . 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.