أهم الأنباء

محمد حسين يغيب عن مباراة هجر ومرعي يدير لقاء

Share
متابعة : صاروخ سبورت 

في لقاء مؤجل من الجولة (١٩) من دوري زين السعودي للمحترفين يستضيف يوم السبت القادم فريق هجر ضيفه النصر إلا ن كل فريق سيفتقد للاعب واحد حيث يفتقد النصر لمدافعه البحريني محمد حسين بسبب البطاقة الحمراء وأيضاً يفتقد هجر لاعبه عبدالله بو هميل بسبب البطاقات الصفراء الثلاث و تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف عن الجولة القادمة من الفريقين (12) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين، وهم: 

محمد الشهراني وجهاد الزويد ومحمد الخميس وخالد الرجيب وماجد القحطاني وحسن الصندل (هجر) أيمن فتيني وحسن الراهب وعبدالله العنزي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب وحسني عبدربه (النصر). 

من جانب أخر كلفت لجنة الحكام الرئيسية طاقم التحكيمي يقوده الحكم الدولي مرعي العواجي لإدارة اللقاء الذي سيقام في الاحساء. ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق عبد الله الخالدي مقيماً. 
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.