أهم الأنباء

الاتحاد يوقع رسمياً مع ويندل ويمنحه الرقم ( 17)

Share


جدة : صاروخ سبورت
أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أسامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ سلطان البلوي .

وأوضح رئيس النادي بأن مدة عقد اللاعب مع نادي الاتحاد ثلاث سنوات.

من جهة ادى اللاعب ويندل جيرالدو التمارين مع الفريق مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي , ومن المنتظر أن يغادر اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو إلى بلاده لإنهاء التزاماته الخاصة ثم يعود لمواصلة التحضيرات مع الفريق خلال أيام.

على صعيد اتحادي آخر وبحسب مصادر كويتية فقد تم الاتفاق على انتقال كل من نونو اسيس وعبدالملك زيايه لنادي القادسية الكويتي فيما ينتظر أن يعلن رسمياً عن انتقال الكويتي فهد العنزي لنادي الاتحاد السعودي بحسب آخر الإنباء الواردة من الكويت.
Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.