أهم الأنباء

الوحدة السعودي يرد على بيان اللجنة القانونية

Share

مكة المكرمة : صاروخ سبورت
رد نادي الوحدة السعودي على البيان الذي أصدرته اللجنة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحاً أن البيان "تضمن العديد من المغالطات والتي يؤسف لها"


وكانت اللجنة القانونية قد أصدرت بياناً مطولاً أمس الإثنين، وذلك تعقيباً على قرار محكمة "كاس" للتحكيم الرياضي برفض النظر في استئاف الوحدة السعودي ضد لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي، بدعوى عدم الاختصاص .


وجاء رد الوحدة ببيان للمستشار القانوني خالد أبو راشد، حيث تسائل في عدة مواضع عن المصداقية والشفافية والنزاهة والانفتاح التي ذُكرت في بيان اللجنة القانونية، كما كشف عن الشروط التي اشترطها محامو الاتحاد السعودي للقبول بالتقاضي .


يُذكر أن لجنة الاستئناف رفضت استئناف ناديي الوحدة والتعاون ضد قرارات لجنة الانضباط في حقيهما والتي قضت بخصم النقاط وتطبيق غرامات مالية ما أدى إلى هبوط الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى وخروج التعاون من الفرق المتأهلة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.