أهم الأنباء

المطوع يقترب من التوقيع للنصر لثلاث سنوات

Share


متابعة: صاروخ سبورت 
أقترب اللاعب الكويتي بدر المطوع من الانضمام لصفوف العالمي من جديد وذلك بعد أن رفضت الجهة المسؤولة عنه في الحرس الوطني عودته لعمله السابق وذلك بعد اجتماعهم برئيس نادي القادسية الاستاذ فواز الحساوي يوم امس وقوبل طلبه بالرفض ..حيث كان من المفترض في حال عودته لوظيفته في الحرس الوطني الكويتي أن يستمر للعب في فريقه الكويتي القادسية .


وبعد أن اعلن عن رفض عودته طمأن المطوع جمهوره النصراوي في المملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في وقت متأخر من يوم امس بكتابته على حائط صفحته قائلا : اقتربت عودتي للنصر أكثر من أي وقت مضى بعد الرفض المبدئي من الحرس لعودتي ".


هذا ومن جهة أخرى كشفت الصحف الكويتية عن طلب المطوع من نادي النصر أن يكون عقده كحمترف لمدة ثلاث سنوات بدلا من الإعارة لمدة موسم واحد كما أشارت من ذي قبل عدة جهات إعلامية عن إمكانية شراء النصر لبطاقة المطوع الدولية.


وقد أكدت المصادر المقربة عن اعلان الإدارة النصراوية عن ضم المطوع خلال اليومين القادمين كمحترف آسيوي وأجنبي ثالث لمدة ثلاثة أعوام وسينضم للفريق لمرافقته لأبو ظبي قبل انطلاقة دورة بني ياس الودية.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.