أهم الأنباء

المنتخب العماني يتأهل إلى نهائي "خليجي الأولمبي" على حساب السعودية

Share
الدوحة : صاروخ سبورت
تأهل المنتخب العُماني إلى نهائي بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية بعد فوزه على السعودية 4-3 اليوم الجمعة، على ملعب أكاديمية "أسباير" الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة.في الشوط الأول، ضرب المنتخب العُماني بقوة وأحرز ثلاثة أهداف عبر حمود السعدي (8)، وقاسم سعيد (36)، وعيد محمد (39)، قبل أن يقلص السعودي الفارق بهدف عن طريق يحيى الشهري (40).

وفي الثاني، سجل حسين الخضري هدف عُمان الرابع (61)، قبل أن يحرز "الأخضر" السعودي هدفين عن طريق صقر عطيف (80) و(90+4).

وسيلتقي المنتخب العُماني في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية بين الإمارات وقطر التي تُقام لاحقاً، فيما تلعب السعودية مع الخاسر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يُذكر أن المنتخب البحريني فاز على الكويت بركلات الترجيح 3-صفر بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1 أمس الخميس، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.