أهم الأنباء

دوري زين : الشباب يتجاوز القادسية والفيصلي يحرم النصر نقاط المباراة

Share
الرياض : صاروخ سبورت
أقيمت مساء اليوم ثلاثة لقاءات ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين التقى فيها فريقا الشباب والقادسية على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض بدأ اللقاء سجالاً بين الفريقين مع أفضلية نسبية للفريق القدساوي بفضل تحركات لاعبي وسطه و كاد لاعب الوسط احمد عطيف أن يفتتح التسجيل لفريقه بعد مرور (15) دقيقة إلا أنها مرت بجانب القائم كأخطر الهجمات الشبابية في شوط المباراة الأول ، في حين شكل الفريق القدساوي خطورة في أكثر من كرة لكنها إفتقدت في غالبيتها للتركيز حتى أعلن حكم المباراة نهاية شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين . 

 وبدأ شوط المباراة الثاني برتم أكثر سرعة مع أفضلية نسبية للفريق القدساوي الذي لعب بأسلوب الاعتماد على السرعة في نقل الكرة وإيجابية التحرك بدون كرة ، وعند الدقيقة (65) ينجح اللاعب الغيني إبراهيم ياتارا من ترجمة خطأ من خارج منطقة الثمانية عشر إلى داخل الشباك القدساوية لم تفلح معها محاولات الحارس القدساوي حسين النجعي معلناً عن تقدم فريقه بهدف دون رد ، حاول بعدها الفريق القدساوي العودة لأجواء المباراة وأتيحت أخطر الهجمات له عن طريق وليام جييرو إلا أن رأسيته إنتهت بين أحضان الحارس وليد عبدالله ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهايتها بفوز الفريق الشبابي بهدف دون رد . 

كما التقى فريقا الفيصلي والنصر على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة حيث اقتسم فريق الفيصلي مع النصر نقاط اللقاء بعد تعادلهما بهدف لكل منهما .
دخل مدرب النصر كوستاس اللقاء بخالد راضي في حراسة المرمى و خط دفاعي مكون من عنتر يحيى و محمد عيد و عمر هوساوي و حسين عبدالغني بينما مثل خط الوسط مارسير و عبدالعزيز فلاتة و خالد الزيلعي و بابلو بينو بينما في خط المقدمة مالك معاذ و محمد السهلاوي . 
بينما دخل مدرب الفيصلي زلاتكو اللقاء بتيسير آل نتيف و أمامه عقيل الصبحي و عبدالله دوش و سيهتش و عمر عبدالعزيز في الدفاع و باسل الفهد و وائل عيان و داريو جيرتيك و وصل الذويبي و ربيع الموسى في الوسط و بيروبيتش في المقدمة . 

و قد النصر أحرز هدف التقدم عن طريق محمد السهلاوي الذي استثمر رأسية مالك معاذ التي ارتدت من العارضة الفيصلاوية في الدقيقة 20 . و كان حكم اللقاء خليل جلال قد استبعد مدير الكرة النصراوي سلمان القريني في الدقيقة 40 ، و من مجهود فردي جميل لعمر هوساوي لعبها جميلة تمكن تيسير النتيف من التصدي لها . لينتهي شوط اللقاء الأول بهدف نصراوي وحيد . 

و في شوط اللقاء الثاني تمكن البديل بدر الخراشي من إحراز هدف التعادل بعد استثماره لكرة طويلة لعبها قوية سكنت شباك النصر في الدقيقة 68 ، بعدها حاول الفريق النصر على مرمى الفيصلي كثيراً خصوصاً في الخمس دقائق الأخيرة لكن براعة تيسير النتيف حالت دون التقدم خصوصاً بعد تصديه لكرة مارسير و ريان بلال ، و كذلك إهدار عنتر يحيى لهجمة أخيرة مرت بجوار القائم ليطلق بعدها خليل جلال صافرته معلناً نهاية اللقاء بهدف لكل منهما و يصل كلاً من الفريقين للنقطة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة من جولات الدوري . 

فيما اكتفى فريقا الفتح والرائد بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الفتح في الأحساء في مباراة شهدت سلبية في الأداء وانحصار للعب في غالبيته وسط الميدان في ظل كثافة عددية من كلا الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي . 





Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.