أهم الأنباء

ظهور لقطة مصورة تلفزيونياً تدين إيمانا من جديد

Share
الرياض: صاروخ سبورت 

 فجر عدد من المتابعين الرياضين قضية جديدة تدين إيمانا محترف الهلال السعودي وتستنكر سلوكياته الغير مقبولة تماما في مجتمعنا الاسلامي وذلك بعد أن أظهر الفيديو لقطة لسلوك غير اخلاقي قام بعمله اللاعب في مباراة فريقه في الجولة الأولى التي جمعت بين فريقه الهلال وبين فريق هجر والتي انتهت لصالح الهلال .


يأتي ذلك في الوقت الذي أسدل الاتحاد السعودي الستار على قضية ايمانا مع الصورة التي أثارت الجدل ولاسيما بعد هروب المصور بشكل غريب ومفاجئ ودونما أسباب معروفة الى دولة مجاورة والتقاءه بالمذيع الرياضي في قناة العربية بتال القوس كما أعلن القوس ذلك في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن اللاعب ينوي اعتزال العمل الصحفي.


وتأتي اللقطة  التي رصدت اللاعب أثناء مباراة الهلال وهجر وتظهر حركة لا أخلاقية في الثانية الحادية عشر من الدقيقة الثامنة في المباراة والتي أظهرت فيه الكاميرات اعتراض ايمانا على ضياع إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء بسلوك مخزي لايقبله مسلم ولايرضى به عاقل ليشكل ذلك تحدٍ جديد لقوانين ولوائح الاتحاد السعودي وتطبيق العقوبة ضد اللاعب الذي تكرر الجدل حول أخلاقياته التي عرفت عنه بعصبيته ونرفزته مع فريقه السابق في فريقه الأسباني مما سيشكل هاجساً للجمهور الهلالي الذي حذر من أن اللاعب سيجلب المتاعب لفريقه الحالي الهلال .

السؤال هل سيقف الاتحاد السعودي ولجنة الانضباط تحديدا موقف الأخرس الأعمى من هذا السلوك رغم وجود الأدلة المسجلة بالفيديو و سيتخذ به قرارا كما فعل بكيتا الاتحاد في السابق أم سيبرر له فعله وتمضي اموره على خير ..فمن امن العقوبة أساء الأدب.




Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.