أهم الأنباء

تعادل أودينيزي ويوفنتوس سلبيا

Share

وكالات : صاروخ سبورت 
كان التعادل السلبي سيد الموقف في مباراة قمة الدوري الإيطالي التي جمعت اليوم الأربعاء بين أودينيزي وضيفه يوفنتوس في المرحلة السادسة عشر من المسابقة. 

اقتسم يوفنتوس الصدارة برصيد 34 نقطة مع ميلان الذي تغلب أمس الثلاثاء على ملعب كالياري بهدفين نظيفين، فيما يأتي أودينيزي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وكما تعهد المدرب انطونيو كونتي بأن يوفنتوس لن يلعب على التعادل، فإن الفريق سيطر على مجريات الأحداث في الشوط الأول، بفضل صلابة خط وسط الفريق خاصة عن طريق اندريا بيرلو.

وسنحت فرصة خطيرة لأودينيزي في بداية الشوط الثاني برأس البرازيلي دانيلي، ولكن الحارس جيانلويجي بوفون تصدى لها بثبات. 

لم يشكل يوفنتوس خطورة حقيقية في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن تراجعت سرعة أداء الفريق رغم الدفع بفابيو كوالياريلا والمخضرم اليساندرو دل بييرو.

يظل يوفنتوس الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن على مستوى الدوريات الأوروبية الكبيرة، بينما توقفت مسيرة أودينيزي التي تضمنت سبعة انتصارات متتالية على ملعبه.

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.