أهم الأنباء

السعودية تستضيف كأس العرب للمنتخبات في جدة

Share

جدة : صاروخ سبورت
تقرر إقامة نهائيات كأس العرب للمنتخبات خلال الفترة من 22 يونيو إلى 5 ويوليو بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، على أن تقام التصفيات التمهيدية خلال الأشهر فبراير ومارس وابريل القادمين لتتأهل سبعة منتخبات إلى النهائيات ويضاف إليها منتخب السعودية الدولة المستضيفة. 

جاء ذلك في الاجتماع الرابع للجنة المسابقات للاتحاد العربي لكرة القدم الذي أقيم بمدينة الدوحة على هامش مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة والذي ترأسه رئيس اللجنة والنائب الأول سمو رئيس الاتحاد الأستاذ محمد روراوة. 

كما حددت اللجنة يوم 21 يناير 2012 موعداً لإجراء قرعة البطولة بالمملكة العربية السعودية. 

وحرصت اللجنة على الاهتمام ببطولات الفئات العمرية بعد نجاح البطولتين اللتين أقيمتي الصيف المنصرم بكل من السعودية والمغرب وقررت إقامة بطولة الشباب خلال الفترة من 4-15 يوليو القادم بمشاركة 12 منتخباً وبنفس عدد المنتخبات تقام بطولة الناشئين خلال الفترة من 2-16 يوليو 2012. 

أما كأس العرب للأندية فقد اعتمدت لجنة المسابقات إقامتها بالموسم القادم 2012 /2013 بمشاركة 22 نادياً على أن تقام المباراة النهائية يوم 4 مايو 2013. 

Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.