أهم الأنباء

إياد عبدالحي : بانوراما ..!

Share

بقلم : إياد عبدالحي 

تختلف أنديتنا في واقعها فترة الصيف , فبعضها يسير بهدوء وبخطوات محسوبة وموجهة , وبعضها يتحرك بعشوائية مرتبكة , وبعضها بالكاد يخطو على استحياء , وأما بعضها الأخر فـ ( يا دوب يتحرك ) .. ! 

- المال محرك نفاث .. إلا انه ليس كل شي ..! 
- في الهلال كمية من الضوضاء إن كانت في غيره لوصلت لجبال التبت إلا أن إدارته ما زالت تحكم الغطاء على صوت الفوضى وان هرب منه ما هرب ..! رحيل سامي الذي ارق الرئيس لدرجة التغريد عنه مع العصافير في ساعات الفجر الأولى ..! وتجديد الفريدي الذي ( لم ) يتم وقارب ألـ ( لن ) ..! والمدرب المنتظر وكأنه اختراع ..! ومحترفون أجانب لم يبق منهم إلا أضيقهم ( عينا ) ومستوى ..! ومسلسل ياسر ( الثقيل ) جدا في حركة حلقاته ..!! 

- في النصر الوضع مختلف ..! فأثير الشمس قد غمر كل المكان , أعيرة الصفقات النارية كعادتها هنا وهناك ..! بطبيعة الحال هي لم تزل في طور الأعيرة وما أكثر ( الفشنك ) منها في (السيزون ) ..! والحديث عن دعم شرفي ( مشترط ) ..! مازال يتكرر ..! وحالة عدم الرضاء هي السائدة والإدارة حتى الآن لم تعلن سوى عن بقائها والتجديد لعبد الغني ..!! 

- أما في الأهلي فكل أمر كان يسير على ما يرام إلى ما قبل ايميل كماتشو ..! ومن يدري قد يكون رحيل هذا الوزير بمثابة الشرارة لحراك في الداخل والخارج نحو غد أفضل بكثير من الأمس ..! المال موجود والعمل على قدم وساق والاستقرار الإداري والفني يتسيد المشهد . 

- والشباب مازال يسير في ذات اتجاه الصواب , وجدد الصلح له منها , ولم يبق له إلا صفقة وقليلا من الرتوش كي تكتمل لوحة موسمه المقبل ..! 

- وبالطبع أنا لن اختم بغير الاتحاد ..! الذي حتى الآن مازال في بداية سطره , على حاله كما تركناه ينتظر الحقيبة ..! يتفاوض باستحياء ..! ويبرم عقدا او اثنين بالفكه التي في خزينته .!! يتحرك ببطء وكأنه لا يتحرك إلا أن ثمة دبيب في منطقة كواليسه تقول إن غدا ( ربما ) سيهطل المطر ..! وهل قلت (ربما ) ..!!! 



Tags:

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.