أهم الأنباء

الهلال يقدم عرض للفريدي فبل دخولة الستة أشهر

Share
الرياض : صاروخ سبورت 
قدمت إدارة الهلال عرضاً رسمياً للاعب الوسط أحمد الفريدي عن طريق وكيل أعماله سلطان البلوي قبل يومين، لتجديد عقد اللاعب مع الفريق إذ يدخل الفريدي الستة أشهر الأخيرة من عقده بعد شهرين، والتي يحق له خلالها التوقيع لأي فريق بدون الرجوع لفريقه. 

كما شهدت المفاوضات تطورات إيجابية في اليومين الماضيين لحسم هذا الملف وإنهائه قبل دخول اللاعب للستة أشهر الأخيرة من عقده بعد الزيارة الودية التي أجراها رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لوالد أحمد الفريدي في مكة المكرمة بحضور اللاعب الذي سيدرس العرض المقدم له عن طريق وكيل أعماله من قبل الإدارة الهلالية وتحديد موقفه من مستقبله مع الفريق نظرا لتردده في التجديد بعد أن طلب من رئيس النادي مهلة للتفكير لمدة ثلاثة أسابيع لتحديد مصيره بشكل نهائي بعد الاجتماع الأول الذي عقد بينهما في الرياض بعد نهاية الموسم مباشرة. 





Tags: ,

تنويه:

نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. ونرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات. كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.